الإرجاع والاسترداد
كيف يمكنني إرجاع منتج؟

لديك 14 يوم لإرجاع المنتجات التي تم شراؤها أونلاين.

  • يجب أن تكون القطع المرتجعة في حالتها الأصلية ويمكن بيعها مجدداً مع جميع الملصقات المرفقة، والعبوة السليمة.
  • متضمنة فاتورة صالحة.

يرجى اتباع العملية التالية بناءً على القطع المراد إرجاعها:

  • إكسسوارات المنزل – إرجاعها إلى محل قريب منك. يجب أن يكون المنتج (المنتجات) في حالته وعبوته الأصلية.
  • القطع الكبيرة والأثاث - اتصل بخدمة العملاء لحجز موعد فحص واستلام المنتجات غير المستخدمة في عبواتها الأصلية.

أرقام التواصل مع خدمة التوصيل للعملاء:

  • {{customerDeliveryService}}
ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟

نقدم لك سياسة الإرجاع خلال 14 يوماً. يجب أن تكون المنتجات المرتجعة في حالتها الأصلية وقابلة لإعادة البيع، مع إرفاق جميع الملصقات المرفقة، وعبوة سليمة، بالإضافة إلى فاتورة صالحة.

يُرجى ملاحظة أن الطلب الذي يتم من خلال خدمة ”الصُنع حسب الطلب“ لا يمكن إلغاؤه أو استرداد ثمنه بمجرد أن تقوم بإجرائه. وهذا لا يؤثر بأي حال من الأحوال على حقوقك فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة أو غير المطابقة.

لا يمكننا قبول ما يلي من المرتجعات لاسترداد قيمتها أو استبدالها:

  • منتجات ”الصُنع حسب الطلب“.
  • المنتجات التي يتم تخصيصها.
  • المنتجات التالفة بسبب الاستهلاك العادي.
  • المنتجات التي لا يوجد معها الفاتورة الأصلية. إذا كانت مشترياتك معيبة، سنقدم لك خدمة الاستبدال أو الاسترداد.

يمكن إلغاء الطلبات حتى 24 ساعة من تقديم الطلب لاسترداد المبلغ أو الاستبدال.

لا يمكن استرداد أو إرجاع قطع الأثاث التي تم شراؤها من محلات الشايع للأثاث المنزلي بعد التسليم. يرجى الاتصال بالفرع المحلي مباشرةً بخصوص إلغاء طلبك.

تعتبر المنتجات التي تم شراؤها من محلاتنا/عبر الموقع الإلكتروني في بلد ما غير قابلة للاسترداد أو الإرجاع في أي بلد آخر. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها من قبل طرف ثالث أو بائع بالنيابة عن الزبون.

لمزيد من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يُرجى مراجعة صفحة شروط وأحكام الشراء الخاصة بنا.

هل هناك أيّة منتجات لا يمكن إرجاعها؟
نعم، بعض المنتجات غير قابلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية أو السلامة. ويشمل ذلك عادةً العطور، أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقات الهدايا غير قابلة للإرجاع .

يسعدنا استبدال أو إرجاع قيمة أي منتج (منتجات) أخرى، بشرط إرجاعها في حالتها الأصلية وأن تكون غير مستخدمة وفي تغليفها الأصلي خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب، ويرجى التأكد من إرسال نسخة من الفاتورة.
هل يمكنني إرجاع المنتجات التي تم شراؤها في التنزيلات؟
نعم، يمكنك إرجاع أي منتج إذا كان ضمن فترة الإرجاع المحددة ولم يتم تصنيفه كمنتج غير قابل للإرجاع (مثل العطور أو غيرها من المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي). يُرجى ملاحظة أنه إذا حصلت على منتج مجاني كجزء من عرض ترويجي مع عملية الشراء، فيجب عليك إرجاع هذا المنتج المجاني مع المنتج الأساسي الذي ترغب بإرجاعه.
هل يمكنني إرجاع الطلب بعد فترة الإرجاع المحددة؟
للأسف، لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات بعد انتهاء فترة الإرجاع المحددة.
خلال كم يوم يمكنني بدء عملية الإرجاع؟
يمكنك الإرجاع خلال فترة 14 يوماً، سواء كان الإرجاع في المحل أو عبر الموقع الإلكتروني.
هل يمكنني إنشاء طلب إرجاع لطلبية لم يتم تسليمها بعد؟
للأسف، لا يمكنك البدء بعملية إرجاع الطلب قبل تسليمه، بمجرد استلام الطلب، ستتمكن من البدء بعملية الإرجاع إذا احتجت لذلك.
هل يمكنني إنشاء طلبات إرجاع متعددة لطلبيات مختلفة؟
نعم، يمكنك تقديم طلبات إرجاع متعددة لطلبيات مختلفة. يجب تقديم كل طلب إرجاع بشكل منفصل لكل طلبية ترغب في إرجاعها. يرجى التأكد من اتباع عملية الإرجاع الموضحة في سياسة الإرجاع الخاصة بنا في صفحة الإرجاع والاسترداد.
هل أحتاج إلى إرجاع المنتج المجاني الذي حصلت عليه كهدية مع المنتج الذي أرغب بإرجاعه؟
نعم، إذا كنت قد حصلت على منتج مجاني كجزء من عرض ترويجي مع عملية الشراء، عندها يجب إرجاع هذا المنتج المجاني مع المنتج الأساسي الذي ترغب بإرجاعه.
ماذا لو كان الطرد المرتجع يحتوي على منتج أضفته عن طريق الخطأ؟
إذا قمت عن طريق الخطأ بإضافة منتج في الطرد المرتجع لم تكن تنوي إرجاعه، يُرجى التواصل مع فريق خدمة الزبائن لدينا في أقرب وقت ممكن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}، وتزويدهم بتفاصيل طلبك وتحديد المنتج الذي أضفته بالخطأ. يسعدنا أن نعمل معك لحل هذه المشكلة، سواء بإعادة المنتج الذي أضفته بالخطأ أو بتحديد أفضل الحلول الممكنة التي تناسبك.
كيف يمكنني استبدال منتج؟

لاستبدال المنتج، يمكنك:

  • زيارة أياً من محلاتنا.
  • شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.
  • في حالة رد الأموال، فسيتم ذلك خلال 14 يوماً.

يرجى مراعاة الملاحظات التالية:

  • لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتج الأصلي (المنتجات الأصلية) وإجراء معاملة جديدة.
  • تطبق عملية الاستبدال فقط على المنتجات الصغيرة (الإكسسوارات).
ما هي سياسة الاستبدال؟

إذا كنت ترغب باستبدال أيّة منتجات، تفضل بزيارة أقرب محلاتنا لإرجاع المنتجات وشراء المنتجات الجديدة.

يرجى العلم بأن:

  • الاستبدال خاضع لتوفر المنتجات ووفقًا لسياساتنا المعمول بها.
  • لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتج الأصلي (المنتجات الأصلية) وإجراء معاملة جديدة.
  • تطبق عملية الاستبدال فقط على المنتجات الصغيرة (الإكسسوارات).
كيف يمكنني طلب استرداد المبلغ؟
يمكنك طلب استرداد المبلغ المدفوع عن طريق إرجاع منتجاتك في المحل.

يمكنك إرجاع المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب على أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية وتغليفها الأصلي. يُرجى التأكد من إحضار الفاتورة لمتابعة عملية استرداد المبلغ بنجاح.

يرجى ملاحظة أن عملية استرداد المبلغ قد تحتاج لغاية 14 يوم عمل ليتم رد المبلغ إلى بطاقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
متى سأحصل على المبلغ المسترد للمنتج الذي قمت بإرجاعه؟
عندما نستلم طلبك لاسترداد المبلغ وعملية إرجاع المنتج (المنتجات)، سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية أو حسابك البنكي باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يرجى العلم أن البنك أو جهة إصدار البطاقة قد تحتاج لفترة زمنية لغاية 14 يوم عمل لمعالجة عملية استرداد المبلغ.
ما هي سياسة استرداد المبالغ؟
يسعدنا استبدال أو استرداد قيمة أي منتج (منتجات)، بشرط إرجاعها بحالتها الأصلية وأن تكون في تغليفها الأصلي خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب، ويرجى التأكد من إرفاق نسخة من فاتورة الشراء.

ملاحظة: بعض المنتجات غير قابلة للاستبدال أو الإرجاع من الفئات التالية: العطور، أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي.
في حالة وجود منتجات تالفة أو بها عيب أو تم توصيلها بشكل غير صحيح، قد نعرض عليك منتجاً بديلاً، أو سنقوم برد المبلغ كاملاً عبر الوسائل المتاحة، بما في ذلك أي رسوم توصيل قمت بدفعها (إن وجدت). وفي أي حال، يجب عليك إرجاع المنتجات التالفة أو التي بها عيب أو المنتجات غير الصحيحة إلينا في أقرب وقت ممكن وبنفس الحالة التي تم توصيلها بها.
لمزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء الخاصة بنا.
كيف يمكنني التأكد أنه ما زال بإمكاني إرجاع طلبيتي؟

إذا كان لديك حساب على موقعنا الإلكتروني، قم بتسجيل الدخول واستعرض سجل طلبياتك.
اختر الطلب المحدد الذي ترغب بالاستفسار عنه، وقد تجد معلومات تتعلق بقابلية الإرجاع، بما في ذلك تاريخ الشراء.


بصفة عامة، تكون طلبيتك قابلة للإرجاع إذا كانت ضمن فترة الإرجاع المحددة ولم يتم تصنيفها كمنتج غير قابل للإرجاع (مثل العطور أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي).

كيف يمكنني التأكد من حالة استرداد المبلغ الذي دفعته؟

لتتبع عملية استرداد المبلغ، يمكنك استخدام شات بوت للمحادثة الموجود في الجهة اليسرى في أسفل الموقع الإلكتروني.


سيعرض لك شات بوت حالة استرداد المبلغ.