Holiday

#rcs.category.description#
موسم العطلات

 

لنحتفل بأجواء الكريسماس مع تشكيلتنا المميزة من ديكورات العطلات الاستثنائية    

ربما حان الوقت لتحويل منزلك إلى ملاذ دافئ مفعم بالدفء والراحة، مع اقتراب موسم العطلات، حان الوقت لتزيين مساحتكم بأجمل ديكورات عيد الميلاد. ولذا، نقدّم لكم في بوتري بارن تشكيلة مختارة ستضفي على مساحتكم أجواء شتوية ساحرة. 

 

تزيينات استثنائية لشجرة الكريسماس: 

تشعّ زينة أجواء الكريسماس بالسحر لكنها لن تكتمل إلا بوجود شجرة كريسماس خلاّبة تزيّن هذه الأجواء الاحتفالية الرائعة. زيّنوا شجرة الكريسماس مع تزييناتنا الرائعة من الحلي التقليدية حتى التصاميم العصرية والفريدة، لدينا كل ما تحتاجونه لإضافة لمسة متفردة من السحر منقطع النظير إلى شجرتك. اكتشفوا تشكيلتنا الواسعة من الألوان والأشكال المميزة التي ستضفي على شجرة الكريسماس لديك أبعاداً ساحرة من الجمال الاستثنائي.  

سارعوا في الحصول على زينة كريسماس خلاّبة باللون الأبيض: 

سنحقق أمنيتك في الحصول على مظاهر احتفالية ذات طابع مميز مع تشكيلتنا الرائعة من زينة الكريسماس باللون الأبيض لتنعم بتلك الأجواء الاستثنائية التي لطالما حلمت بها. انعموا بأجواءً ساحرة وجذّابة ممزوجة بتفاصيل ثلجية منعشة من زخارف ثلجية رقيقة إلى وسائد ناعمة التي تعزّز الأجواء الثلجية المميزة باللون الأبيض الهادئ.   

زينة ليلة رأس السنة: 

احتفلوا بنهاية العام بسلام واستقبلوا بداية عامُ جديد بكل حب مع زينة ليلة رأس السنة لدينا، والتي تتضمن تشكيلة واسعة من الإكسسوارات اللامعة، ووسائد الاحتفال، وأكواب ذات أشكال مميزة تعزّز الأجواء وتخلّد في الذاكرة تلك اللحظات المميزة. ودّع العام المنقضي بسلام واستقبل عاماً جديداً بأناقة لا تُنسى.  

لطالما انعكس سحر العطلات على تلك التفاصيل الخلّابة، سواء لامس بريق ذلك السحر شجرة الكريسماس المتلألئة لديك، أو انغمس بتفاصيل الوسائد المترامية على الصوفا بجانب المدفأة، أو ربما امتلأت تلك الأكواب الاحتفالية المليئة بالكاكاو الساخن ببعض منه، كل تلك العناصر تعزّز فرحة تلك الأجواء الاحتفالية بالموسم. ولذلك، قمنا في بوتري بارن باختيار تشكيلة مميزة تضمن حصولك على عطلة مليئة بالدفء والحب والأناقة.  

اجعلوا هذا الموسم عطلة استثنائية وبادروا بشراء زينة شجرة الكريسماس، والزينة ذات اللمسات الثلجية البيضاء، وإكسسوارات ليلة رأس السنة. تفضّلوا بزيارة محلاتنا الآن واستكشفوا كافّة مستلزمات العطلات وابدأوا بتحويل منازلكم إلى لوحة خلّابة مفعمة بروح الأعياد.